المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ينبع يرصد 478 مخالفة في يومين



أبو حنين
10-01-2014, 01:49 PM
ينبع نيوز - متابعات
أحمد الأنصاري (ينبع)

ضبط مرور ينبع ما يزيد عن 478 مخالفة مرورية في شوارع ينبع خلال اليومين الماضيين منها مخالفة قطع إشارة وسرعة وعرضهم على هيئة الجزاءات المرورية وإصدار القرارات اللازمة بحقهم حسب الأنظمة المرورية.
وذكر المقدم فالح العنزي مدير شعبة مرور ينبع أن شعبة المرور بينبع تكثف حملات التفتيش في الشوارع الرئيسية والميادين العامة والطريق الساحلي الذي يربط ينبع البحر بينبع الصناعية من خلال حملة تفتيشية، ضمن حملاتها الموسعة على كافة الشوارع الرئيسية والمداخل والمخارج لضبط المخالفين للقواعد والأنظمة المرورية.
مؤكدا نسعى إلى إنشاء بنية تحتية في الإشارات المرورية لربطها إلكترونيا وتفعيل نظام ساهر قريبا في الإشارات.
وحول ظاهرة التفحيط بعد الاختبارات ذكر المقدم لم يتم رصد أي حالة حتى الآن في ينبع وهي في طريقها للتلاشي ويجب أن يكون أبناؤنا على درجة عالية من الوعي والإدراك لحماية أنفسهم والآخرين».

المعلم
10-01-2014, 02:48 PM
مؤكدا نسعى إلى إنشاء بنية تحتية في الإشارات المرورية لربطها إلكترونيا وتفعيل نظام ساهر قريبا في الإشارات.
نتمنى لكم التوفيق

المتواضع
11-01-2014, 02:08 AM
إن المتابع لحجم المخالفات يﻻحظ ان هناك عدم انظباط واضح في الحركة المروريه وهذا يتطلب جهدا مضاعفا لتنظيم الحركه المروريه بالمحافظه وإننا نقدر الجهود التى يقوم بها مدير المرور المقدم العنزي ورجال المرور العاملين معه ونتمنى أن يتم وضع تنظيم لدخول الشاحنات الى داخل المدينه خاصة اوقات الذورة صباحا وعند انصراف الطﻻب والموظفين وفق الله الجميع لما فيه الخير .