المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفي عقد التشجير يشكرون الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع



عمير المحلاوي
05-01-2014, 08:51 AM
http://im38.gulfup.com/hO1G0.jpg (http://www.gulfup.com/?bM6ZFz)

تقرير: عمير المحلاوي
تصوير: هاني الرفاعي

استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور/ علاء بن عبدالله نصيف ، صباح اليوم موظفي مقاول عقد التشجير والري للهيئة الملكية بينبع و بحضور سعادة مدير عام التشغيل والصيانة المهندس/ يوسف بن جايد الحجيلي ، وسعادة مدير عام الشؤون المالية المهندس/ سعود بن عيضة المالكي ، ومدير إدارة التشجير والري المهندس/ صالح بن عبدالله الزهراني ، ومدير العلاقات العامة الأستاذ/ سلمان بن سليمان الراشد.
يأتي هذا الاستقبال في إطار تقديم أسمى آيات الشكر والعرفان للدكتور/ نصيف لما تقوم به الهيئة الملكية من اهتمام بالكوادر السعودية العاملة في عقود التشغيل والصيانة.
و قاموا موظفي عقد التشجير بتقديم درع تذكاري لسعادته تعبيراً لشكرهم وتقديراً لما يقوم به من جهود كبيرة لرفع رواتبهم وتحسين بيئة العمل لهم.
من جهته وجه نصيف كلمة للحضور بأن هذا العمل أولى اهتماماً كبيراً من صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ، و هذا الاهتمام ببرامج السعودة تأتي ضمن أولويات الهيئة الملكية للجبيل وينبع والهدف منها خلق بيئة جاذبة للسعوديين.
كما قام مدير إدارة التشجير والري المهندس/ صالح بن عبدالله الزهراني وموظفي العقد بزيارة لمكتب سعادة مدير عام التشغيل والصيانة المهندس/ يوسف الحجيلي وتقديم درع تذكاري له وشكرة وتقديره لما يقوم به من جهد كبير ودافع في سبيل تطوير بيئة العمل لكافة السعوديين العاملين في عقود التشغيل والصيانة.
من جانب آخر رفع مدير إدارة التشجير والري شكره للرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وسعادة مدير عام التشغيل والصيانة لما يقدموه من دعم كان له أثر إيجابي في دفع المزيد من العطاء لهم مما يؤمن لهم مستقبلهم و حياة سعيدة بما يقومون به من عمل مخلص ودؤوب.
http://im38.gulfup.com/uE6fV.jpg (http://www.gulfup.com/?9cmGZn)

http://im38.gulfup.com/ulg9J.jpg (http://www.gulfup.com/?4BmhKw)

http://im38.gulfup.com/xIh7b.jpg (http://www.gulfup.com/?4926VW)

http://im38.gulfup.com/ajhrd.jpg (http://www.gulfup.com/?4YiyRH)

http://im38.gulfup.com/PifZA.jpg (http://www.gulfup.com/?bwrgMw)

http://im38.gulfup.com/htioE.jpg (http://www.gulfup.com/?jfvXPK)

http://im38.gulfup.com/NsUrS.jpg (http://www.gulfup.com/?qBMb4x)

http://im38.gulfup.com/wLCIq.jpg (http://www.gulfup.com/?B8QbQM)

المعلم
05-01-2014, 12:13 PM
شكرا لك

أبو حنين
05-01-2014, 05:39 PM
شكرا