المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ ينبع ووفد الأهالي يلتقون مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون ومدير وكالة واس



مراسل المجالس
05-12-2013, 01:57 AM
http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/153825_1386082040_4580.jpg

http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/153828_1386082369_4186.jpg


التقى معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع، بمكتبه اليوم، محافظ ينبع مساعد بن يحيى السليم يرافقه عدد من أعضاء لجنة الأهالي بالمحافظه برئاسة عبدالكريم بن عويض الحمدي.
وقد أكد معاليه خلال اللقاء حرص الهيئة واهتماماتها بقطاعيها في الإذاعة والتلفزيون على تقديم كل ما يخدم النهضة التنموية التي تعيشها المملكة في جميع المناطق والمحافظات ، مشيراً إلى أن محافظة ينبع جزء غالي من هذا البلد المعطاء مثلها مثل باقي المحافظات وهي محل العناية والاهتمام فيما يتعلق بالتعريف بها في وسائل الإعلام وخدمتها في مجالي البث الإذاعي والتلفزيوني.
وأكد الهزاع أن اهتمام الهيئة بمناطق المملكة يأتي من حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - الذين يؤكدون دائماً على أهمية خدمة المواطن في جميع مناطق المملكة وتوفير جميع الخدمات له.
من جانبه قدم مساعد السليم خلال اللقاء عرضاً تفصيلياً عن النهضة الشاملة التي تشهدها المحافظة على مختلف الأصعدة موضحاً عمقها التاريخي وما تحويه من مكونات تاريخية وطبيعية داعياً إلى مزيد من الاهتمام في كل ما من شأنه رقي وتطوير المحافظة في جميع المجالات.
حضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون التلفزيون الدكتور عبدالله الحمود ونائب الرئيس لشؤون الإذاعة مجّري القحطاني.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كما استقبل معالي مدير عام وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين في مكتبه بالرياض اليوم محافظ ينبع مساعد بن يحيى السليم يرافقه عدد من أعضاء لجنة الأهالي بالمحافظة برئاسة عبدالكريم بن عويض الحمدي .
ورحب معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية بمحافظ ينبع ومرافقيه وشكرهم على الزيارة، وتحدث عن ما تقوم به وكالة الأنباء السعودية من جهود لإبراز ما تشهده جميع مناطق ومحافظات المملكة من نشاطات اقتصادية وعلمية وثقافية في ظل ما تنعم به من أمن واستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - .
كما عبر محافظ ينبع عن شكره لمعالي رئيس وكالة الأنباء السعودية على حسن الاستقبال، مقدماً شرحاً عن ما تشهده محافظة ينبع من نهضة صناعية واقتصادية وحراك ونشاط ثقافي واقتصادي وتنموي على مدار العام ، وتطلع أهالي المنطقة إلى حضور إعلامي يبرز تلك الفعاليات والنشاطات وما تزخر به المنطقة من إرث حضاري.
بعد ذلك اصطحب معالي مدير "واس" محافظ ينبع ومرافقيه في جولة على أقسام وكالة الأنباء السعودية شملت قسمي التحرير الداخلي والخارجي والإدارة الفنية اطلعوا من خلالها على آلية عمل "واس" في بث واستقبال الأخبار.
حضر الاستقبال مدير الإدارة الفنية بوكالة الأنباء السعودية عبدالله سفر الغامدي ومدير عام الأخبار بالنيابة مريزيق المطرفي.



http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/153828_1386082369_4186.jpg


اللقاء مع مدير وكالة الأنباء السعودية

المعلم
05-12-2013, 07:35 AM
بارك الله الجهود المخلصة في خدمة الوطن والمواطن

أبو حنين
05-12-2013, 09:27 AM
شكرا