المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ينبع تدشين فعاليات اليوم العالمي لمرض السكري تحت شعار ( لنحمي مستقبلنا )



مراسل المجالس
27-11-2013, 06:22 PM
http://im38.gulfup.com/ZJrfB.jpg




اليوم الأربعاء 27 / نوفمبر يوافق اليوم العالمي لمرض السكر وبهذه المناسبة دشن مدير القطاع الصحي بمحافظة ينبع د / عبدالرحمن بن عبدالله صعيدي فعاليات هذا اليوم تحت شعار ( لنحمي مستقبلنا ) ، وكان من تنظيم قسم الثتقيف والتوعية الصحية بمستشفى ينبع وبمشاركة عدد منالجهات ، وبدأت الحفل الخطابي بالقرآن الكريم تلاوة د/ رشيد عصفور تم كلمة مديرالقطاع الصحي بمحافظة ينبع د/ عبدالرحمن صعيدي أوضح خلالها أهمية المناسبة وكيفية التعامل مع هذا المرض الذي يشكل هاجسا لشعوب العالم اجمع وبين جهود وزارة الصحة في هذا الجانب . بعد ذلك كلمة استشاري الغدد الصماء د/ محمد زاهر تحدث خلالها عن اهمية هذا اليوم ليساهم في زيادة الوعي لدى الجميع تم تطرق لمسببات السكري وكيفية الوقاية منه وطرق التعامل معه والوجبات الصحية المتوازنة التي يجب اتباعها إضافة للاستشارات الطبية عند الحاجة ...

http://im38.gulfup.com/1D6ZR.jpg

بعد ذلك القيام بجولة على الجناح والمعرض المعد لهذه المناسبة . وتخلل ذلك فحص السكري للحاضرين بالإضافة لعرض تثقيفي وركن للأطفال و بعض المسابقات ذات الصلة بهذه المناسبة تم خلالها توزيع الهدايا على المشاركين والمساهمين مع دعواتنا لكل مريض بالشفاء العاجل والصحة والعافية .


http://im38.gulfup.com/y2t6I.jpg





وفي السياق نفسه افتتح مدير القطاع الصحي ينبع د / عبدالرحمن عبدالله صعيدي غرفة مخصصة للألعاب الترفيهية بقسم الأطفال بمستشفى ينبع العام معبرا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إظهار هذا العمل وخص بالشكر مشرفة هذا العمل مسؤولة التدريب والتعليم الطبي المستمر الأستاذة / رنده عواد الجهني لما بذلته من جهود في هذا الجانب أملا أن تتحقق الاستفادة المرجوة من هذه الخطوة بما يكفل تأقلم الأطفال المنومين مع تلك التجهيزات والتسهيلات المتوفرة بالإضافة للخدمة الصحية المقدمة بحيث نضمن قصر مدة مكوثهم بالمستشفى وتوفير سبل الراحة لهم ة وقد تحقق لهم الشفاء بإذن الله تعالى .

وتحتوي هذه الغرفة على العديد من الألعاب ذات مواصفات ومعايير خاصة لسلامة الأطفال تم توريدها من قبل إحدى شركات الألعاب المختصة يأتي ذلك إيماناً من مستشفى ينبع بأهمية تحقيق أكبر قدر ممكن من الطمأنينة والراحة النفسية للأطفال عند تنويمهم بالمستشفى وإشعارهم بتقارب الظروف المحيطة لما اعتادوا عليه بمنازلهم وبين أقرانهم مما يخفف من حالاتهم ومعاناتهم .

http://im38.gulfup.com/tkP4E.jpg

http://im38.gulfup.com/ydFJR.jpg

المعلم
27-11-2013, 06:40 PM
دعواتنا لكل مريض بالشفاء العاجل والصحة والعافية .

أبو حنين
27-11-2013, 08:42 PM
دعواتنا لكل مريض بالشفاء العاجل والصحة والعافية