المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ ينبع يتقدم المصلين في صلاة العيد بـ «المشهد»



أبو حنين
09-08-2013, 01:37 PM
http://www.al-madina.com/sites/all/themes/almadina6/images/logo.png

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/404766.jpeg


محمد الرفاعي ـ ينبع

أدى محافظ ينبع المهندس مساعد السليم صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد «المشهد» مع جموع المصلين الذين أكتظ بهم مصلى العيد «المشهد». وقد أدى الصلاة مديرو الإدارات من مدنيين وعسكريين وجموع من المصلين. وأم المصلين الشيخ محمد حمود العلوني الذي ألقى خطبة العيد أوصى فيها المسلمين بتقوى الله عز وجل وأن يتذكروا ما فات ويستعدوا لما هو آت. وقال «أيها المسلمون العيد مناسبة فرح وابتهاج وموسم جزاء وثواب يخلع فيه رب العزة بفضله وكرمه على عباده المؤمنين حلل الرضا ويلبسهم من إحسانه جميل الثياب مع جزيل الثواب ويكرمهم فيه بأجر الكسب وغفران سيئات الاكتساب . للصائم فرحتان إذا افطر فرح بصومه وإذا لقي ربه فرح بلقائه.
كما استقبل بمقر الضيافة بالمحافظة قادة القطاعات العسكرية وعددا من مديري الإدارة الحكومية وروساء المراكز بالمحافظة، حيث بادلهم التهاني والتبريكات داعيا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات، بعد ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار.
عقب ذلك زار المرضى المنومين بمستشفى ينبع العام الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية ملازمة السرير الأبيض، حيث قدم لهم التهاني بحلول عيد الفطر المبارك، وكان في استقباله لدى وصوله مستشفى ينبع العام مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالرحمن صعيدي، وعدد من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى والطاقم الطبي، و زار المرضى وهنأهم بالعيد، وقدم لهم باقات من الورد والحلوى وغيرها ابتهاجا بهذه المناسبة، كما استمع إلى شرح موجز من مدير المستشفى عن حالات المرضى المنومين.

0 | 0 | 1

المعلم
09-08-2013, 10:11 PM
تقبل الله من الجميع