المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "هايبر بنده" يبيع آي باد مستعملاً على أنه جديد في ينبع



أبو حنين
05-08-2013, 11:42 PM
"هايبر بنده" يبيع آي باد مستعملاً على أنه جديد في ينبع

ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: قال مواطن من ينبع الصناعية: إنه تعرض لعملية نصب من محل شهير في ينبع الصناعية، حيث اكتشف بعد شرائه جهاز آي باد جديد لابنه (10 سنوات) أنه مستعمل ويوجد به أفلام إباحية.

وذكر المواطن ناهر الحربي لـ"سبق" أنه ذهب لسوق هايبر بنده بصحبة عائلته، وقام بشراء جهاز آي باد مني لابنه من المجمع وطلب جهاز من المحل جديد، وقام العامل بإعطائه الجهاز مغلفاً وبكرتون على أنه جديد، وبعد دفع المبلغ وأخذ فاتورة الشراء، التي تحتفظ "سبق" بصورة منها، اتضح بعد وصولهم للمنزل أنه مستعمل، ولا توجد العلامة التجارية الخاصة بشركة أبل على الجهاز.

وتابع "الحربي" تغير ابني الصغير ولاحظت عليه الخوف بعد أن وجد أفلاماً إباحية بالجهاز، تجاوزت المائة مقطع ووجود أسماء ورسائل مخزنة على الجهاز منذ عام 2012.

وقال المواطن: إنه يطالب الجهات المسؤولة، بما فيها الهيئة الملكية للجبيل وينبع، بالتحقيق بهذه الكارثة ومحاسبة المحل، والذي نصب واحتال عليه بجهاز قديم ومليء بالمقاطع الإباحية، ولم يراعوا حرمة الشهر الفضيل، بل واصلوا بالنصب والاحتيال على المواطن بدون وجه حق، مطالباً بتعويض ابنه من تعرضه لصدمة نفسية بعد أن شاهد المقاطع الإباحية وتغريم المحل وإغلاقه؛ بسبب بيعه أجهزة قديمة على أنها جديدة.
http://sabq.org/UiAfde

طبيب ينبع
06-08-2013, 03:46 AM
شي غير مستغرب في في ضل غياب الرقابة وسيطرة المحسوبية

*أبو موسى محلاوي*
06-08-2013, 12:24 PM
ماهي غريبه ولاشي
هايبر بنده معروف من أول ما أفتتح للأسف الغش والنصب
ولا راح تكون الأخيرة