المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ «ينبع» منتقداً غياب رئيس البلدية: لا حاجة لمسؤول لا يحترم الناس



ساري الليل
25-07-2013, 05:44 AM
ينبع - إبراهيم العرفي
الحياة ـ الخميس ٢٥ يوليو ٢٠١٣


انتقد محافظ ينبع المهندس مساعد السليم عدم حضور المسؤولين للمناسبات التي يُدعون لها من قبل الجهات التنظيمية، وبخاصة التي تلتقي بالناس، متمثلاً في تغيب رئيس بلدية ينبع عن حضور ملتقى الشباب الأول الذي نُفذ أول من أمس في أكاديمية الدرة الرياضية.


وقال المهندس السليم خلال لقائه بالشباب في الملتقى إن عدم حضور بلدية ينبع للملتقى رغم دعوتها رسالة واضحة لكم، ورسالة لي، ورسالة قوية لغيري، فعندما تغيب بلدية ينبع عن اجتماع نحضره من أجل الناس فأعتقد أننا لسنا بحاجة إلى أن نعلق. وتساءل عن توجيه دعوة إلى رئيس بلدية ينبع من قبل الأكاديمية لحضور فعاليات الملتقى الشبابي، مضيفاً «لسنا بحاجة لأي مدير إدارة أو مسؤول لا يحترم الناس، فكل ما يحدث هو مسجل ضد مجهول، لعدم وجود من يجيب عن تساؤلات المواطنين بخصوص حدائق السميري والطرق».


وأكد تعليق جميع التساؤلات بخصوص حدائق السميري والطُرق إلى أن يأتي رجل يجيب على هذه التساؤلات، مبيناً أن الناس ينتظرون أن تظهر بوادر هذه المشاريع خلال أشهر، فمن لا يريد أن يعمل فعليه أن يترك المكان، ويكفي ما مر بينبع من قبل. وحول وجود شكاوى من سوء الخدمات البلدية والطرق في المحافظة، أجاب «أشعر بحرقة أكثر من شباب ينبع بهذا الخصوص، ولكن يجب ألا نطلب أكثر مما يجب، فتغيير الواقع يتطلب وقتاً، وأنا رجل عادي وأمتلك إمكانات بسيطة وينبغي علينا الانتظار، فالعمل والتعديل يتطلب صبراً، ويتطلب رجالاً، ويتطلب إدارة فاعلة في المحافظة، وبالنسبة للحاجات فأنا أشاهدها، وأشعر بحرقة تجاهها»، موضحاً أن العمل انطلق في ينبع وبدأ على الأرض.


واستمع محافظ ينبع إلى الشباب ومطالبهم، وأتاح الفرصة لعدد كبير منهم وتفاعل معهم، كما تطرق إلى بعض الجوانب التي لامست متطلبات الشباب، إذ أكد خلال حديثه معهم استمرار مثل هذه الملتقيات وعدم توقفها، وأن الهاجس بات كبيراً في تبنيها ودعمها منه شخصياً، لافتاً إلى أن ذلك سيصب في مصلحة شباب ينبع.


وأوضح أنه عضو في فريق ينبع، ولا يريد مجاملات فمصلحة الوطن وخدمة المواطن فوق الجميع، مضيفاً «أنا لا أبحث عن منصات لأجلس عليها، جئت هنا لخدمة ينبع وأهلها، وسأسعى لذلك وأعمل من أجله».


ولفت إلى وجود مجموعة تعمل في نفس وقت انعقاد الملتقى لتأسيس مجلس أهالي ينبع، مبيناً أن قطار ينبع كبير ويحوي 200 ألف مقعد، فمن يشعر أنه يستطيع أن يخدم ينبع فعليه أن يتقدم وأوضحت الأكاديمية أنه تم توجيه الدعوة له بيد أنه لم يحضر.

أبو حنين
25-07-2013, 06:35 AM
فعلا... لا حاجة لمسؤول لا يحترم الناس
لم يقدم رؤساء بلديه ينبع علي مر العصور اي ايجابيات للاهالي او المدينه
يؤتون ميسوري الحال ويغادروا هوامير

*أبو موسى محلاوي*
25-07-2013, 08:07 AM
بيض الله وجهه
حقيقي ونعم الرجل
فعلا... لا حاجة لمسؤول لا يحترم الناس

فهد سلامه الرفاعي
25-07-2013, 09:16 AM
الله أكبر ... بالفعل لم نتعود لسماع مثل هذا الكلام من محافظ لينبع لمسؤول في ينبع ..

إلى الأمام أيها البطل .

صاحب كرامة
25-07-2013, 12:10 PM
فعلا... لا حاجة لمسؤول لا يحترم الناس
لم يقدم رؤساء بلديه ينبع علي مر العصور اي ايجابيات للاهالي او المدينه
يؤتون ميسوري الحال ويغادروا هوامير

بعد إعتراف المحافظ الحالي بارك الله فيه واعترافك واعتراف كل من يألمه ما حصل لينبع في السابق , ماذا تسمي وتلقب من قدل الهدايا والحفلات التي أقيمت لرؤساء بلدية ينبع ومحافظها السابقين ؟

أبو حنين
25-07-2013, 02:20 PM
بعد إعتراف المحافظ الحالي بارك الله فيه واعترافك واعتراف كل من يألمه ما حصل لينبع في السابق , ماذا تسمي وتلقب من قدل الهدايا والحفلات التي أقيمت لرؤساء بلدية ينبع ومحافظها السابقين ؟

ليتك يالحبيب سألت هذا السؤال قبل أو بعد رمضان مانبغى نجرح صيامنا لكن لك عندي حل ما رأيك في الكلمات المتقاطعة أو الإجابات الاختياريه

صاحب كرامة
25-07-2013, 02:45 PM
لا تجرح صيامك ولا تعني نفسك يا ابو حنين
جوابك على سؤالي وصل و واضح و صحيح وياليت غيرك يجاوب مثلك عشان ما يلام في المستقبل لأن السكوت علامة الرضى .

العارف
25-07-2013, 03:50 PM
بيض الله وجهك ايهاالمحافظ وغفر لك ولوالديك في هذا الشهر الفضيل. اماعن رئيس البلدية المكلف فكأنه لايريد المنصب اوان المنصب اكبر منه وهذه حقيقة فأن راجعت البلدية 3مرات واجد بابه مغلق مرات يقولون في انتداب ومرات مشغول ومرات خرج !! وليس كأنه احد ابناء ينبع ومن اهل البد؟!! هل المناصب تغير النفوس اوهوتهرب من المسؤلية . يااخي عيال عبدالعزيز حفظهم الله مكاتبهم وقصورهم مفتوحه ويسمعون مطالب الناس مو انت ياابورازن واسمحلي بهذا الكلام لاني اعرفك وتعرفني وابني له موضوع عندكم من 8شهور ولااحد حل له مشكلته والرئيس السابق طيب الذكر يوعدنا وكذب علينا وانت هداك الله مقفل بابك وين تبي نجيك بيتك او بالشارع اوالمسجد دلوني ياناس--ابوهاني-

صاحب كرامة
25-07-2013, 08:23 PM
ما عليش يالعارف هو يسوي كذا عشان يهدون ليه لكزس وبانوراما وحفلة في قصر الحوراء

المعلم
25-07-2013, 08:31 PM
جزاه الله خيرا
وبارك فيه
ويجب على الجميع مؤازرته والوقوف معه