المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ” نجم ” تباشر الحوادث المرورية في محافظة ينبع ابتداءً من منتصف رمضان



أبو حنين
11-07-2013, 06:14 AM
تبدأ شركة ” نجم لخدمات التأمين” بالتعاون مع إدارة المرور في محافظة ينبع، مباشرة الحوادث المرورية الخاصة بالتلفيات مع توفر تأمين مع أحد الأطراف، إبتداءً من منتصف شهر رمضان الجاري. وأوضح مدير فرع نجم في ينبع يحيى الزبيدي، أن العمل سيبدأ من خلال ثلاثة مراحل الأولى تتمثل في تغطية المنطقة المركزية والبلد بينبع حتى نهاية رمضان، والمرحلة الثانية تتمثل في تغطية شمال الحدود الإدارية لمحافظة ينبع والمنطقة السابقة لمدة 15 يومًا، والمرحلة الثالثة لتغطية ينبع الصناعية والحدود الإدارية للمحافظة بالكامل.
وأشار إلى أن الهدف من التغطية على ثلاثة مراحل، من أجل التعرف على مدى مناسبة اعداد الدوريات التابعة للنجم مع حجم البلاغات، حيث تم توفير أربعة دوريات في الوردية الواحدة لمتابعة بلاغات الحوادث على الرقم الموحد ( 920000560 ).
وأضاف أن فرع ينبع بدأ العمل فعليا من خلال تجول رجال دوريات نجم مع رجال المرور في الشوارع والميادين لتعريف المواطنين والمقيمين بأهداف ودور نجم في تغطية الحوادث خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن الفترة من استقبال البلاغ حتى الإنتهاء من التحقيق في الحادث وإعداد التقرير لا تتجاوز 15 دقيقة وكأقصى حد 30 دقيقة، على أن يرفع التقرير النهائي من قِبل نجم إلى شركات التأمين في غضون ثلاث ساعات.

أبو الخير
12-07-2013, 05:40 AM
نصف ساعة بالكثير ؟ اهو ذا اللي مش ممكن ابداابدا ولا. . .


ما المقصود بالحدود الادارية ؟ هل بين ينبع وينبع ولا ايه ؟

المعلم
12-07-2013, 08:33 PM
نتمنى لهم التوفيق