المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ ينبع يتفقد إدارات التعليم والميناء والدفاع المدني ويجتمع بالمسئولين



أبو حنين
03-07-2013, 06:36 AM
قام محافظ ينبع المهندس مساعد السليم يوم أمس الثلاثاء بزيارة عدد من الإدارت الحكومية بالمحافظة وفي بداية الجولة قام بزيارة لإدارة التربية والتعليم وكان في استقباله مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع الدكتور معجب الزهراني وعدد من مسؤولي الادارة واجتمع معهم في صالة الاجتماعات.
وقال مدير التعليم بينبع الدكتور معجب الزهراني أن زيارة المحافظ لنا بالإدارة اكثر من رائعة حيث اجتمع معنا ومع الزملاء مديري الاقسام، وكانت زيارته دعما لنا واطلعنا على تطلعاته المستقبلية للمحافظة بشكل عام وللتعليم بشكل خاص، وأضاف ان المحافظ وعدنا بتسهيل جميع ما تحتاجه ادارة التربية والتعليم من مشاريع مع البلدية وبقية الدوائر الحكومية الاخرى ودعمنا بذلك.
ثم قام محافظ ينبع بزيارة لميناء ينبع التجاري واجتمع مع المسؤولين بالميناء، وقام مدير ميناء ينبع التجاري الكابتن عبدالله الزمعي بتقديم شرح عن الميناء ومرافقة وتجهيزاته والمشاريع القائمة مثل برج المراقبة البحرية وصالة الركاب.
وتحدث عن المشاريع التي سوف يتم تنفيذها مثل الأرصفة البحرية الجديدة والرصيف السياحي الجديد والاستثمارات الجديدة والمصانع والشركات المستثمرة بالميناء، وأضاف الزمعي ان ميناء ينبع يستقبل سنويا ما يقارب من 3 مليون طن من البضائع المناولة. ثم تجول محافظ ينبع على مرافق الميناء وزيارة المصانع والشركات المستثمرة بالميناء. وقام المحافظ بعد ذلك بزيارة الى ادارة الدفاع المدني واجتمع مع مدير الدفاع المدني العقيد محمد الصاعدي وعدد من ضباط الدفاع المدني وشكرهم على ما يقومون بة من تضحيات اثناء الحوادث والحرائق وحثهم على بذل المزيد، وناقش معهم استعدادات الدفاع المدني لأي طارئ مثل زلازل العيص والحرائق الصناعية.

المعلم
03-07-2013, 06:48 AM
بارك الله جهوده وجزاه خيرا

*أبو موسى محلاوي*
04-07-2013, 09:40 PM
بارك الله على جهودة وجزاة الله خيرآ