المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتل ينبع ثأر من خصمه بـ 20 طعنة



*أبو موسى محلاوي*
05-04-2013, 12:42 AM
القاتل ثأر من خصمه بـ 20 طعنة
وراء مقتل الطباخ الباكستاني


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130404/images/th10.jpg
أحمد الأنصاري (ينبع)


أبلغت مصادر «عكاظ» أن التحقيقات الأولية في جريمة القتل التي حدثت داخل أحد المطاعم في ينبع وراح ضحيتها طباخ باكستاني جاءت إثر خلاف سابق بين الطرفين بسبب «علاقة مشبوهة». وكان الطباخ الآخر أفعاني قتل رفيقه أثناء إعداد وجبة الغداء.


وكانت شرطة البلد في محافظة ينبع بالتعاون والتنسيق مع الأدلة الجنائية لاحقت تفاصيل الواقعة وباشرت مسرح الحدث ووقفت على العينات والآثار والاستماع إلى أقوال الشهود.


واتضح أن الجاني والمجني عليه وبعض معارفهما يقطنون في مسكن واحد وسط حي قريب من المطعم.



في اليوم الذي وقعت فيه جريمة القتل ذهب الجاني وخلد للنوم في المطعم تاركا المنزل بسبب خلاف نشب مع خصمه وعند الصباح تواجه الاثنان في المطعم وقت إعداد وجبة الغداء كالمعتاد ودار بينهما حديث تطور إلى مشادة كلامية حادة ما لبث حتى قام الأفغاني بتسديد ما يزيد على 20 طعنة من سكين تقطيع الدجاج إلى خصمه الباكستاني وجاءت أغلب الطعنات في الجزء الأعلى من جسده وكلها غائرة في البطن أدت إلى الوفاة حالا.


وطبقا لذات المصادر أن شدة الطعنات أدت إلى خروج أحشاء القتيل ولم يبرح الجاني مسرح جريمته حتى لفظ خصمه أنفاسه الأخيرة. وحسب الأقوال فإن الجاني حاول الهرب بلا طائل.



إلى ذلك، تواصلت التحريات والتحقيقات لكشف مزيد من تفاصيل الجريمة وقامت شرطة ينبع بطلب عدد من التحاليل المخبرية للجاني من أجل التأكد من ادعاءاته فيما يخص العلاقة المشبوهة التي كانت تربطه بالمجني عليه وتمت إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص

المعلم
05-04-2013, 01:10 AM
نسأل الله السلامة والعافية