المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير منطقة المدينة المنورة يزور محافظة العيص يتجول بواسطة طائرة مروحية على مواقع اله



عبدالله آل عواد
13-06-2012, 06:01 PM
http://im28.gulfup.com/2012-06-13/133959964271.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xjzgqcufcocp)


صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري
بدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم زيارة تفقدية لمحافظة العيص بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم القاضي برفع مستوى المركز إلى محافظة فئة (ب) .
وقد استهل سموه الزيارة بجولة جوية بواسطة طائرة مروحية على مواقع الهزات الارضية التي تعرضت لها المحافظة قبل عدة سنوات وحرات البراكين ومواقع الايواء المجهزة لأي طاري – لاسمح الله – في المحافظة.
وعند وصول سموه إلى محافظة العيص كان في استقباله محافظ ينبع ابراهيم بن شخبوط السلطان ومحافظ العيص المكلف علي بن احمد البريكيت ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود بن عوض الاحمدي ومدير شرطة ينبع اللواء عبدالله الثبيتي وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين .
بعد ذلك توجه سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز الى مقر المحافظة حيث استقبل جمعاً من المواطنين واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم .
ومن المقرر أن يدشن سمو أمير منطقة المدينة المنورة اليوم عدداً من المشروعات التنموية بالمحافظة ويزور سموه عدداً من مشائخ وأهالي المحافظة ،كما يشرف الحفل الخطابي الذي سيقام بمركز الاحتفالات .
وقد عبر محافظ العيص المكلف علي بن احمد البريكيت باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة عن ترحيبهم بزيارة أمير المنطقة بمناسبة ترقية المركز إلى محافظة “ب” ،مؤكداً حرص سموه على مشاركة أهالي المحافظة الفرحة بهذه المناسبة والاطلاع على سير المشاريع ميدانياً وتلمس احتياجات المواطنين .
وسنوافيكم بكامل الزيارة لاحقا .. ..

شموخ وفاء
13-06-2012, 06:38 PM
شكراً لكــــــــــــ

المعلم
13-06-2012, 08:13 PM
جزاه الله خيرا
وبارك الجهود المخلصة في خدمة الوطن والمواطن