المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عثور على جثة متحللة في صحراء ينبع



مهضوم
06-06-2012, 07:32 AM
http://www.slaati.com/inf/contents/newsm/39068.jpg


06-05-2012 02:16
طلال الضوي ( صدى ) : عثرت شرطة ينبع على جثة متحللة في الصحراء يوم أمس وانتقل أفراد شرطة النباة و قسم الأدلة الجنائية إلى قرية النباة بعد ورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة في الجبال التي تمتد بجوارها الكثبان الرملية تحت إحدى الأشجار، وفور ورود البلاغ انتقلت الجهات ذات العلاقة ووجدت الجثة متعفنة مايدل على أن الوفاة قد مضى عليها أكثر من يوم, ورفعت الشرطة البصمات،

المعلم
06-06-2012, 10:23 AM
لأمن يعثر على جثة تحت «شجرة»..والمرشد «جمل تائه» !!!

http://www.daoo.org/dim/contents/newsm/45141.jpg


06-06-2012 04:14 AM
متابعات محمد العشرى(ضوء): اكتشف جمل تائه جثة ملقاة تحت شجرة في وادي شجنة المتفرع من وادي الحنو داخل منطقة صحراوية في ينبع أول من أمس، إذ عثر صاحبه عليه واقفاً عند الجثمان عقب رحلة طويلة قضاها في البحث عن جمله المتواري عن أنظاره. وأبلغ مالك الإبل السلطات الأمنية في ينبع ممثلة في شرطة النباه بالحادثة، إذ تم على إثرها الانتقال للموقع الذي يبعد مسافة 10 كيلو مترات عن الطريق العام الممتد بين ينبع وأملج، بقيادة رئيس مركز الشرطة ماجد الحصيني.
ووجدت الفرقة الأمنية كأساً في يد المتوفى يحتوي على علامة خاصة بأحد المتاجر المجاورة لموقع الحادثة، وعند سؤال عامل المتجر أفاد بأن صاحب الجثة يحضر يومياً إليه للشراء، لكنه مختفٍ منذ يومين.
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام إن التحقيقات أثبتت أن الوفاة طبيعية، وأقر ذوو المتوفى بإصابة ابنهم بمرض نفسي، مبيناً أن أسرته أكدت غيابه عنها منذ أسبوعين.
وأوضح العقيد الغنام أن أسرة المتوفى لم تبلغ السلطات الأمنية بتغيب ابنها، مؤكداً عدم وجود أي اعتداء على جثة المتوفى وحددت الوفاة من يومين، مشيراً إلى أن المتوفى سعودي وهو في العقد الثالث من العمر. وأفاد بأنه تم إيداع الجثة بثلاجة الموتى في مستشفى ينبع مع الإيعاز للطبيب الشرعي بالكشف عليه، وجرى إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بالحادثة.

ذكاء مدهش

الابل من الحيوانات الذكيه لانها تستطيع معرفة الاماكن التي شربت منها ولو مرة واحده،والطريق الذي تسلكه من اول مره حتى ان الرعاة اذا لم يعرفوا الطريق وتاهوا في الصحراء فانهم يتركون ابلهم تسير لوحدها وهي تقوم بارشاد رعاتها الى وجهاتهم الصحيحه يقودها الى ذلك ذكاؤها الفطري الحاد 0
وتعرف الاماكن التي قد ينزل فيها المطر وتشم الرطوبه من اي جهه،فتتجه الى اماكن الغيث وتنتظر اخضرار العشب
يقول النويري في نهاية الارب (وفي طبع الجمل الاهتداء بالنجم ومعرفة الطريق)
ومن شدة ذكاء الجمل نه يعرف مكان ولادته بكل دقه حتى لو مرت سنين طويله على ولادته
وهو يحب موطن ولادته ويحن اليه كثيرا ولدى الابل المقدره على الرجوع الى مضارب
مالكها مهما بعد لذا يعتبر الجمل من اقوى الحيوانات ذاكرة على الاطلاق0
منقول للفائده