المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس التنفيذي يكرم الفائزين بجائزة التربية والتعليم للتميز



أبو سفيان
15-04-2012, 09:23 PM
http://arab2up.com/ad33/60.jpg



كرم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف اليوم الفائزين بجائزة التربية والتعليم للتميز. ، وبدأ الحفل بالقران الكريم، ثم قدم الأستاذ فريد الأسمري الحفل المعد بهذة المناسبة مستعرضا فيه بعض إنجازات إدارة الخدمات التعليمية وتقدير الهيئة الملكية لهذه الإنجازات عبر تكريمها لمن حققها، وقد صاحب التقديم عرض مرئي احتوى على تعريف بالجائزة ومراحلها وصور لتكريم وزارة التربية والتعليم للفائزين بجائزتها. قام بعد ذلك الرئيس التنفيذي بتكريم الأستاذ نايف الربياوي مدير ثانوية ابن النفيس بينبع الصناعية لحصوله على المركز الأول في جائزة التربية والتعليم للتميز ( فئة المدير )، ثم كرم بعد ذلك مدير ابتدائية الإدريسي بينبع الصناعية الأستاذ عيد الربياوي لحصول مدرسته على المركز الأول في جائزة التربية والتعليم للتميز ( فئة المدرسة )، والمعلمة هدباء الرحيلي لحصولها على المركز الثاني في جائزة التربية والتعليم للتميز ( فئة المعلمة )، ثم كرم مدرسو مدرسة الإدريسي لدورهم في تحقيق المدرسة لهذا الإنجاز، ثم ختم الحفل بكلمة من الرئيس التنفيذي ألقاها بهذه المناسبة عبر فيها عن سعادته بما تحقق من إنجاز، معربا عن تمنياته للجميع بمزيد من التوفيق والنجاح لما فيه مصلحة الوطن الغالي .ويأتي هذا التكريم إيمانا من الهيئة الملكية بأهمية تكريم وتشجيع المميزين على عطائهم المبدع.


http://arab2up.com/ad33/61.jpg


من أحمد العمري ـ العلاقات العامة

الشاهين
15-04-2012, 10:28 PM
بحق عندما يُكرم المعلم ويُقدر فهذا يعني تكريم للمجتمع كل الشكر لاصحاب هذه الجائزة والشكر موصول لدكتور علاء نصيف والقائمين على تعليم المدينة الصناعية بينبع .
لايفوتني ان اخص بالشكركل من الاستاذ نايف الربياوي والاستاذ عيد الربياوي واقول لهما لايستغرب منكم هذا التميز فانتم من بيوت علم وادب وفقكم الله .والتميز يعني مواصلة الجهد ومضاعفته .
من اجل هذا تميزت مدارس الهيئة الملكية وتعليمها ...
وفق الله الجميع .....

المعلم
15-04-2012, 11:06 PM
نبارك للمكرمين
ونتمنى لهم مزيدا من التوفيق