المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجمة المدائن للعقارات» تطرح 851 قطعة للبيع في المزاد العلني بينبع



ناجي قروان
03-05-2011, 07:54 AM
نجمة المدائن للعقارات» تطرح 851 قطعة للبيع في المزاد العلني بينبع

نجمة المدائن للعقارات» تطرح 851 قطعة للبيع في المزاد العلني
http://www.borsah.org/newsm/2731.jpg
بورصة: تطرح ''نجمة المدائن للعقارات'' ـــ إحدى شركات مجموعة نجمة المدائن ـــ مخططي المروج ينبع (د3) و(د6)، بعدد 851 قطعة أرض سكنية وتجارية، تمثل المرحلة الثانية من مخططات مروج ينبع، الذي يقع بالقرب من ساحل البحر الأحمر في مدينة ينبع، وبمساحة تقدر بمليون متر مربع، وذلك في مزاد علني يوم الأربعاء 1/6/1432 هـ، الموافق 4/5/2001م، الساعة الرابعة عصراً، حيث من المتوقع، وقياساً على المزادات السابقة التي نظمتها ''نجمة المدائن للعقارات''، أن يشهد هذا المزاد حضوراً كثيفاً ومميزاً من المستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري من مختلف مناطق المملكة، الذين اعتادوا على أهمية ما تطرحه ''نجمة المدائن''.



وقد صرح ماجد العثمان مدير عام شركة مجموعة نجمة المدائن بأن هذا المخطط يحمل كل المزايا، سواء كانت سكناً أو استثماراً، وقد وضعت فيه ''نجمة المدائن'' ثقل خبرتها التطويرية والعقارية، كي يلمس المهتمون أنه حي متكامل الخدمات، يمتاز بالرقي والموقع الفريد، ومن المتوقع أن يكون الخيار الأول في ينبع من حيث الرقي والراحة والتميز.


وأضاف العثمان أن هذا المخطط يقع في مدينة ينبع التي تمتاز عن سواها من مدن المملكة بكونها من أكثر المدن جاذبية في الاستثمار السكني، ومن المتوقع أن تشكل قلب السياحة السعودية في المستقبل القريب، وأن مخطط ينبع يحتل موقع القلب من مدينة ينبع، عدا أن المدينة تقع على ساحل البحر الأحمر الذي يحظى باهتمام كبير من زوار المدينة الباحثين عن المتعة والغوص والاستجمام. وفي المدينة أيضاً الهيئة الملكية للجبيل وينبع التي توفر زخماً ضخماً من المقدرات الاقتصادية والبشرية إلى المنطقة، إضافة إلى المنشآت الترفيهية والتسويقية والصحية التي ستعم المنطقة خلال السنوات القليلة المقبلة ـــ بإذن الله.


وذكر العثمان أيضاً أن من الميزات الخاصة للمخطط أنه يقع على طريق الشرم، وعلى طريق الأمير مقرن، وهذا مما يسهل عملية الوصول والخروج منه بيسر وسهولة، ومما يعطيه عدداً من الميزات الفريدة الخاصة التي لا يمكن أن يجمعها مخطط آخر.


وأفاد العثمان بأن المشروع مزود ببنية تحتية متميزة من مياه وكهرباء وطرق وإنارة وشوارع وهاتف، وكذلك بنية تحتية متكاملة من المرافق والخدمات، والتشجير والحدائق، مما يضفي قوة على صناعة العقار في المملكة، التي تحاكي التطور العالمي في هذا المجال.


وختم العثمان حديثه بقوله: إن هذا المشروع جاء بعد دراسة مستفيضة قامت بها ''نجمة المدائن للعقارات''، من خلال دراسة سوق العقار في المملكة عموماً، وتطوره المرتقب في ينبع خصوصاً، ولموقع المخطط الاستراتيجي على وجه التحديد، وأكدت الدراسات أن هذا المخطط يمكن له أن يحقق طموحات الراغبين في الحصول على سكن يتسم بالأجواء الاستثنائية التي تمليها الخدمات المتكاملة للمخطط، عطفاً على قربه من ساحل البحر الأحمر، الذي يعد من أجمل السواحل في العالم، ووفرة الشعب المرجانية التي تستقطب هواة الغوص والاستجمام والسياحة

ينبع غرامي
03-05-2011, 04:53 PM
الله يرزق الجميع ويعين أصحاب الدخل المحدود

أبو حنين
03-05-2011, 08:03 PM
البيع بالكوم يعني لا يجي واحد وف جيبه 5000 ريال دفعه
مانبغي اهل القصيم يضحكوا علينا

عيد سعيد
03-05-2011, 09:43 PM
في الفترة السابقة عند دخول الصالة فوجئ الجميع بحجز عدد كبير من البلكات وخاصة الواقعة على الشوارع الريسية . وتم التركيزعلى التكتلات التجارية القادمة من دول الخليج العربي والمنافسة للتجار المتواجدين داخل المملكة .

وبيع المخطط بالمزاد العلني يخدم كثيرا ملاك المخطط ويفتح مجالا للتحدي والمنافسة للوصول لاعلا سعر والمحصلة النهائية ( فوز بالصفقه وصعوبة في التصريف ) نسأل الله السلامةوالعافية .