المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حريق ثانوية ينبع بفعل فاعل والتحقيق سيكشفهم



مراسل المجالس
26-04-2011, 02:10 PM
http://www.almlf.com/get-4-2011-almlf_com_7esrp03t.jpg






أحمد الأنصاري - ينبع


شرعت إدارة التربية والتعليم بينبع في تكوين لجنة للبدء في التحقيق وكشف المتسبب في حريق ثانوية سعيد بن جبير، حيث أشارت التحقيقات إلى عدم وجود التماس كهربائي وإنما السبب يتمثل في نشوب الحريق تحت الطاولات بعد إشعال أوراق، ولكون الطاولات من الجيل الثالث ومقاومة للحريق لم تنتقل النيران إلى الطاولات المجاورة، حيث قامت ادارة الدفاع المدني أمس الاول بإخماد الحريق ومعرفة أسبابه.


وذكر مدير التربية والتعليم بينبع محمد فراج أنه تم تكوين لجنة للبدء في التحقيق، وكشف المتسبب في الحريق الذي نشب بفعل فاعل في الفصل الدراسي قبل انصراف الطلاب من المدرسة، حيث انحصرت الاضرار في طاولتين فقط والتي تم اشعال النار تحتهما باستخدام الاوراق.


وحسب تقرير الدفاع المدني فالحريق ليس بسبب التماس كهربائي لان المكيفات تأثرت من الدخان فقط وارجعت السبب الى اشتعال اوراق تحت الطاولات الدراسية، وأشار فراج إلى أنه في حال توصل لجنة التحقيق إلى الطلاب الذين قاموا بهذا العمل سيتم تطبيق الاجرءات النظامية بحقهم، ومن ثم يتم تحويلهم الى الجهات الامنية لأنه عمل جنائي. مضيفا ان مثل هذه التصرفات غريبة ودخيلة على طلابنا ولم يسبق ان حدث مثلها، ولهذا سنقوم بتطبيق اقصى العقوبة حسب النظام.

نبع الخير&
27-04-2011, 02:44 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
نتمنى اتخاذ أقصى وأشد العقوبات ليكون عبرة للآخرين