المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤولو ينبع: أوامر المليك تشمل الجميع وتؤسس مرحلة جديدة من الولاء والبناء



ملك روما
23-03-2011, 05:20 AM
http://sub3.rofof.com/img4/03mhqdn23.gif (http://www.rofof.com/)






لاقت كلمة خادم الحرمين الشريفين التي وجهها إلى شعبه، وما تلاها من أوامر كريمة، ردود فعل واسعة بين أهالي ينبع، الذين انطلقوا عقبها معبرين عن سعادتهم الغامرة بها، حيث شملت الاحتفالات جميع شرائح المجتمع، وارتفعت أكف الضراعة إلى السماء للدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية والصلاح.
وقد عبر مسؤولو محافظة ينبع ومواطنوها عن تجديد ولائهم وطاعتهم وحبهم وشكرهم لمليكهم، بمناسة صدور أوامره الكريمة والتي عمت جميع المواطنين من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين وطلاب وعاطلين عن العمل، معتبرين أنها تؤسس لمرحلة جديدة من الولاء والبناء.
يقول رئيس بلدية ينبع عبدالعالي الشيخ إن كلمة خادم الحرمين الشريفين لشعبه كانت مؤثرة في الجميع، وهذا ليس بمستغرب على ملك القلوب وتبع ذلك فرح وسرور من قبل المواطنين الذين شملتهم الاوامر الملكية التي تصب في مصلحتهم ودفع عجلة التنمية في كل المناطق على جميع الاصعدة الصحية والخدمية والمتعلقة بالمواطن مباشرة.
وذكر مدير ميناء ينبع التجاري الكابتن عبدالله الزمعي أن الوطن يعيش فرحة عظمى ومشاعر جياشة لا توصف بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة والتي تحمل في طياتها خيرا وفيرا يصب في مصلحة المواطن.
ويضيف أحمد أبو العسل عضو الغرفة التجارية بينبع أن أوامر المليك جاءت في مصلحة المواطن وراعت جميع متطلباته، وسيكون لها دور في تطوير التنمية في المملكة، التي خطت خطوات كبيرة سواء في المجال الصناعي أو المجالات الأخرى. ووجه أبو العسل كلمة إلى التجار أن يحاسبوا أنفسهم قبل أن يحاسبوا من الله ثم من أجهزة الرقابة، فلن يتم استثناء أحد، حسب الأمر الملكي، ويجب على التجار أن يكون لديهم الحس الوطني.
ويقول مدير شرطة ينبع العميد عبدالله الثبيتي يتمتع وطننا بالأمن والأمان ولله الحمد، ونحن حماة الوطن وكانت الأوامر الملكية مفرحة لجميع ومنهم رجال الأمن، الذين شملهم عدد من الأوامر من ترقيات واستحداث 60 ألف وظيفة من شأنها تعزيز أمن الوطن واستقراره.
وذكر مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالرحمن صعيدي أن الأوامر الملكية كانت شاملة واهتمت بصحة المواطن وتوفير البنية التحتية والمستشفيات والمدن الطبية في جميع مناطق المملكة، ليوفر للمواطن والمواطن كل في منطقة التخصصات الطبية والعيادات والكوادر على أعلى درجة لتسهيل الوصول اليها.
وأشار مدير مكتب العمل بمحافظة ينبع محمد قروان إلى أن الأوامر الملكية كانت واضحة وجلية للجميع ووضع إعانات البطالة للباحثين عن فرص وظيفية لتكون معينة لهم على الحياة وتكفل له الحياة الكريمة، وفي نفس الوقت يوجد برنامج للتوظيف في القطاع الخاص ونحن نطبق الأوامر الملكية فيما يخص متابعة نسبة السعودة في القطاع الخاص ونتنظر اجتماع وزيري العمل والتجارة ورجال الأعمال.
وعبر رجل الأعمال صالح عودة الجهني عن سعادته بالأوامر الملكية، قائلًا: هذه الأوامر وفرت الحياة الكريمة والعيش الرغيد لأبناء هذا الوطن، والمطلوب الآن من كل مواطن ان يحافظ على مكتسبات الوطن وأن يرفع كفيه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين.
ولفت العميد رزق الحسيني مدير الجوزات إلى أن مشاعر الحب والوفاء باتت تتصدر المشهد الآن، وأصبحت هي اللغة الدارجة التي لا يفهم مفرداتها إلا أبناء هذا الوطن الغالي في خصوصية متناهية، تعكس العلاقة الصادقة المخلصة بلا رياء ولا مجاملة بين المليك وشعبه.
وذكر دخيل الله الجهني مدير إدارة كتابة عدل بينبع أن الأوامر الملكية في مصلحة الجميع ويجب على رجال الأعمال والمسؤولين في القطاع الخاص الاستشعار الوطني ورفع نسبة السعودة واستحداث وظائف لأبناء الوطن والاعتماد على سواعدهم، لنحيي بهم روح الإخلاص والجد والاجتهاد والعمل وروح التفاني والطموح جيلًا بعد جيل.
وقال اللواء بدر الجابري قائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة إن الأوامر الملكية، التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين شملت جميع المواطنين ولمست احتياجاتهم في جميع المجالات، كما كانت كلمات خادم الحرمين الشريفين وسام على صدور جميع المواطنين وروحنا العميقة التي لا تصل إليها يد ولا يعبث بها فكر مهما كان.
وأوضح المهندس إبراهيم بن سليم الحازمي أن كلمة خادم الحرمين كانت تحمل كل الود والحب حفظه الله تجاه الشعب، لذلك كان تفاعل المواطنين سريع من خلال الخروج إلى الشوارع للهتاف باسمه والدعاء له، والجانب الآخر هي الأوامر الملكية التي كانت فوق تطلعات المواطن، ولمست جميع جوانب حياته وشرائحه.
وقال المهندس مروان السيد مدير فرع وزارة المياه بينبع: لقد استقبلنا الأوامر السامية مثلما استقبلها المواطنون بالفرحة والسرور، وأكد أن ما انطوت عليه تلك الأوامر من التنوع، مؤكدا اهتمام القيادة بمواطنيها في كل مجالات حياتهم.
وذكر مدير ميناء الملك فهد الصناعي الدكتور حمود الصعدي أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود التي وجهها لشعبه وشكره لهم على مواقف الشعب الأبي، الذي لا يختلف عليه اثنان في الصد لأي محاولة لفرقة الشعب عن وطنه وقيادته الذين بادلوه حبا بحب وصدقا بصدق، وأثبت هذا الشعب الوفي أنه ليست هناك مساومة على حب الوطن والمليك.
وأعرب مدير الجمارك بينبع سعد البقمي عن سعادته وكل منسوبي الجمارك السعودية بسلامة المليك أولا ثم أوامره الكريمة، قائلا: إن المملكة هي رمز للخير والغنى والأخلاق الحميدة المستمدة من شرع الله الذي هو دستورها والذي لا نقبل عنه بديلا، فعلى نهجه تمت مبايعة حكامنا على الولاء والطاعة والذي يجدده الشعب بجميع فئاته في هذه المناسبة العظيمة.






http://sub3.rofof.com/img4/03vxsgf23.gif (http://www.rofof.com/)

المعلم
23-03-2011, 08:39 AM
ملك روما (http://www.alhejaz.net/vb/member.php?u=30291)
شكرا لك
وجزاهم الله خيرا
فالكلمة الطيبة صدقة

وخادم الحرمين الشريفين
أحبه شعبه الذين أحبهم هو ويحرص على ماينفعهم