المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "جرة فول" مكافأة شركة الكهرباء لطاقم موظفيها



الدكة
16-03-2011, 10:11 PM
أبدى العديد من موظفي شركة الكهرباء السعودية بمحطة غزلان في المنطقة الشرقية لـ "سبق" امتعاضهم من الطريقة التي تعاملت بها إدارة المحطة معهم، إذ أنها كافأتهم بعد انتهاء أحد المشاريع بـ "جرة فول" لجميع موظفي الشركة.

ويروي أحد موظفي الشركة أنه تمت دعوتهم يوم الأربعاء 9/ 3/ 2011م، لحضور حفل إفطار بتلك المناسبة بحضور نائب التوليد الكهربائي في المنطقة الشرقية يوسف العوهلي، وذهب معظم المهندسين والفنيين في المحطة، متوقعين سماع كلمة من النائب أو مدير المحطة ليطرحوا من خلالها اقتراحاتهم ومطالبهم، فمثل هذه المناسبات الاجتماعية فرصة ثمينة للقاء المسؤولين، بحسب ما أشار موظفو الشركة.

ويضيف الموظف لـ : كانت الصدمة عندما تم تقديمنا لطاولة الطعام دون أي كلمة في جو لا يمثل ثقافة مهندسي وموظفي الشركة ولا يمثل أي احترام للجمع الحاضر"، ويسخر أحد موظفي الشركة عبر منتديات شركة الكهرباء من الطريقة التي تعاملت بها الإدارة معهم: "الفطور وإعداده يعد إضافة كبيرة للشركة ونقلة في طريقة احتفائها بموظفيها، حيث كان الفطور عبارة عن جرة فول فقط".

الموظف الذي أطلق على نفسه اسم "ميكانيكي غزلان"، يتابع: "الحمد لله الفول نعمة، وأسأل الله أن يديم علينا النعم، وأن يحفظ بلادنا وحكامنا من كل سوء وأن يرد كيد من يكيد لها في نحره، وأن يسلط على من يخونها ويخون الثقة من المسؤولين وأن يبلاه في نفسه ويعوضنا بمن هو خير منه"، وزاد: "نحن لا نريد طعاماً.. نحن نريد إنصافاً وتقديراً لعقولنا".