المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إجراء المقابلة الشخصية للمرشحين على رئاسة طائفة الصيادين بمحافظة ينبع



سامي العنيني
25-12-2010, 09:50 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/25/photo/122510101220rz05sl3d8hubi5.jpg
صحيفة ينبع – ياسر الحبيشي
عقدت صباح اليوم بمحافظة ينبع المقابلة الشخصية للمرشحين لرئيس طائفة الصيادين بمحافظة ينبع بحضور اللجنة المشكلة من فرع الثروة السمكية بينبع ومندوب من محافظة ينبع و مندوب قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة حيث تم إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين لرئيس طائفة الصيادين بمحافظة ينبع بعد انتهاء موعد التمديد لاستقبال المرشحين للمنصب بنهاية دوام الأربعاء الماضي.
وعلمت “صحيفة ينبع” أن عدد المرشحين الذين حضروا المقابلة الشخصية اليوم عددهم ثلاثة مرشحين المرشح الأول على حامد الزمعي و المرشح الثاني عمر بن بدر عويضه و المرشح الثالث محمد سلمان بدوي الذي حضر المقابلة الشخصية وأعلن إنسحابة لتعقد الإنتخابات على مرشحين فقط .
ذكر المرشح عمر بن بدر عويضه ان المقابله تمت صباح اليوم و من خلالها تم التأكد من الشروط المطلوبه وتوافقها مع المرشحين وتطرق اللجنة لتوضيح كيفية الترشيح يوم الإثنين القادم حيث يتم توزيع البطائق الإنتخابيه على الصيادين والتأكد منهم ويتم توزيع بطاقة ترشيح تحتوي على صوره المرشح والاسم و مربع للتوقيع يتم من خلالها اختيار المرشح ونحن المرشحين ندعو الصيادين الكل ان يدلو بصوتهم ويبحثوا عن الشخص الي يخدمهم و يخدم المصلحه العامه والصيادين الحقيقين .
وقال المرشح على حامد الزمعي رغم انه هناك ارتباك بسيط في الإنتخابات من ناحية التأجيل لكن محاولة مدير الثروة السمكية الاستاذ فيصل الشوكاني الذي بذل الجهد ان يجعل الانتخابات بشكل عالي و لا يلام المرء على اجتهاده . واهاب الزمعي بكل الصيادين الذين سجلوا بالانتخابات بعد ان تكبدوا العناء ان يكملوا المشوار بحضورهم يوم الإثنين القادم وقال انتم مأتمنون على اصواتكم فأتمنى ان تمنح اصواتكم لمن يستحقها وذكر الزمعي انه تربطه علاقه أخوية من قديم بالمرشح عمر وكلنا هدفنا وهي خدمة الصيادين وفي النهاية ان رشحت انا فهي عبارة عن مسؤليه على عاتقي احملها وان رشح عمر أكون أول المهنئين له .
و من جهة أخرى قدم المرشح على الزمعي ناحية اعتراضيه على تجديد يوم الاربعاء بعض الرخص المنتهيه لأكثر من ثلاث اشهر حيث اقرت اللجنه ان الرخص المنتهية لاكثر من ثلاث اشهر لاتجدد حيث ماحدث عكس ذلك وسجل اعتراضه على هذا الاجراء و وافقت اللجنه على السماح السماح لثمان اشخاص لإنتخاب الزمعي في وقت تم تحديده من الساعة الثامنه الى الثانية عشر ظهراٌ .
والجدير بالذكر ان اللجنة المشرفة على الانتخابات أنهت كافة الاستعدادات النهائية لانطلاق عملية الاقتراع والتي تحددت بعد غد الأثنين بمقر صالة الحكير . ومن المقرر أن يفتح باب الاقتراع من التاسعه صباحاً حتى الثانية والنصف ظهرا .

سيكو
25-12-2010, 09:58 PM
بالتوفيق ياابو حامد
وان شاءالله تحصل عليها واتمنى لعمر عويضة التوفيق
مع انه من سكان المدينة وطول عمره عايش فيها لكن الانتخابات نزيهة
اااخ لو السات عندى كان صوتي لك يابو حامد

المعلم
25-12-2010, 10:04 PM
نتمنى للجميع التوفيق
شكرا سامي العنيني المتابعة
والتقرير الجميل