المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبعاد شيخ صيادي ينبع من الدخول في الانتخابات الحالية بقرار وزاري



باسم الجهني
22-11-2010, 02:20 AM
http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_aronqkdd.jpg (http://[URL]http://www.almlf.com)


احمد الانصاري

تم استبعاد شيخ الصيادين السابق بينبع ناجي الرويسي من الدخول في الانتخابات الحالية لاختيار شيخ الصيادين. ويأتي الاستبعاد بعد أن قام الرويسي بترشيح نفسه والدخول ضمن المرشحين الأربعة الذين قاموا بتقديم أوراقهم وقبولهم كمرشحين للدخول في الانتخابات، وذلك تمهيدا للانتخاب من قبل المقترعين من الصيادين بينبع.

وذكر مصدر بوزارة الزراعة بمنطقة المدينة لـ«المدينة» أنه تم استبعاد شيخ الصيادين السابق بقرار من وزارة الزراعة يمنعه من الدخول ضمن المرشحين، نظرا لعدد من الشكاوى تقدم بها عدد من الصيادين بحقه، وبذلك تقلص عدد المرشحين إلى ثلاثة أشخاص فقط بعد إبعاده.

وسيتم اجتماع اللجنة المشرفة على عملية الانتخاب غدا ظهرا، لمناقشة أمكانية فتح باب الترشيح من جديد بعد الاستبعاد، ولتحديد وقت بداية الاقتراع ونهايته.

يذكر أنه خلال الفترة الماضية قام عدد من الصيادين بينبع برفع عدة شكاوى ضد شيخ الصيادين يتهمونه بعدم الاهتمام بمصالحهم وانشغاله دائما بأموره الشخصية، وكان ذلك متزامنًا مع نهاية فترة ولايته لرئاسة طائفة الصيادين للمرة الثالثة على التوالي.

أبو سفيان
22-11-2010, 11:51 AM
أعتقد أن الخبر غير دقيق فكيف يستبعد شخص من الترشيح لمجرد شكوى ؛ ربما تكون شكوى كيدية لا أساس لها من الصدق ..
هذا من ناحية أما الكلام المنطقي فمن هو الذي حقق في هذه الشكاوى وأثبت صحتها وأدان من وجهت له التهم ..
هذا موضوع تحكمه القوانين ووزارة الزراعة لا يمكن أن تمنع شخصا من الترشيح بسبب شكوى ..
كما أنه توجد لجنة من عدة جهات هي التي تتولى الإشراف على الانتخابات وهي التي تقبل أو توافق على اسماء المرشحين بحسب الشروط الموجودة في النظان وليست وزارة الزراعة المخول الوحيد بهذا الأمر حتى وإن كانت هي المرجع الرسمي للصيادين .

نبع الخير&
22-11-2010, 12:03 PM
هههههههههههه
لاتعليق
يعطيك العافية اخوي
شكرياتي لصحفي