المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلات دولية لباكستان والهند وبنجلاديش والفلبين من ينبع



ناجي قروان
17-10-2010, 08:44 AM
رحلات دولية لباكستان والهند وبنجلاديش والفلبين من ينبع
http://www.yanbu-news.com/news/contents/newsm/9603.jpg
11-09-1431 08:26 AM
صحيفة ينبع نيوز- متابعات-عبد الله زويد ـ ينبع
تعتزم إحدى شركات الطيران الخاصة بدء أولى رحلاتها الجوية من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز في محافظة ينبع إلى دبي بتاريخ 23 نوفمبر المقبل بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، حددت مبدئيا أيام الثلاثاء والخميس والسبت على أن يتم تغيير مواعيدها في بداية العام الميلادي المقبل لتتوافق مع الرحلات الأخرى.
وكشفت الشركة المشغلة للخط الملاحي أنها سوف تستخدام طائرة من نوع 737ــ800 حمولتها 189 راكبا للعمل على خط ينبع ــ دبي، ومنها إلى نقاط دولية مختلفة تصل للفلبين والهند وباكستان وغالبية دول شرق آسيا. ويعتبر تشغيل الخط الجديد في مطار ينبع الثاني بعد تشغيل أول رحلة دولية بين ينبع والقاهرة بجمهورية مصر العربية.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز افتتح مبنى صالات المطار الجديد في محافظة ينبع، الذي روعي عند تصميمه توفير كافة الخدمات والمرافق الحيوية التي تلبي احتياجات الركاب ومرتادي المطار بتصاميم عصرية حديثة، واستخدام أحدث التقنيات العالمية، حيث يعتبر تصميم مبنى الركاب تحفة معمارية فريدة من نوعها، ويعتبر المطار الأول محليا الذي تستخدم فيه الجسور المعلقة لنقل المسافرين من الطائرة إلى صالات الركاب.
http://www.yanbu-news.com/news/styles/default/images/buttons/comments.gif 0 | http://www.yanbu-news.com/news/styles/default/images/buttons/emailed.gif 0 | http://www.yanbu-news.com/news/styles/default/images/buttons/views.gif 14

نبع الخير&
18-10-2010, 05:52 PM
خبر رائع
يعطيك العافية

شرم ينبع
18-10-2010, 09:40 PM
خبر جيد والله يجزاك خير على النقل