المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القرار الإداري لتوحيد الهياكل بإدارة تعليم ينبع بنين - بنات



سكتم بكتم
29-07-2010, 03:00 PM
بناءً على قرار سمووزير التربية والتعليم رقم3131171/1ق و تاريخ : 1/ 4 /1431 هـــ

بشأن توحيدوتطبيق الهياكل للأدلة التنظيمية على إدارة التربية والتعليم(بنين- بنات) في المناطق والمحافظات .
عقدت إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع اجتماعات اللجنة المعنية بتوحيد الإجراءات بين إداراتي البنين والبنات.
جدير بالذكر بأن اللجنة بدأت أعمالها فور صدور قرار مدير التربية والتعليم بمحافــــــظه ينبع المبني على قرار سمو وزير التربية والتعليم بشأن تشكيل لجنة توحيد الإجراءات .
وبناءً عليه قرر مدير التربية والتعليم بمحافظة ينبع الأستاذ / محمد بن فراج بخيت وبناءً على الصلاحيات المخولة له نظاماً ما يلي :-
أولاً:توحيد إجراءات العمل في إدارتي الشؤون الإدارية والمالية في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى إدارة الشؤون الإدارية والمالية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع .
ثانياً :توحيد إجراءات العمل في إدارتي شؤون المباني في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى إدارة شؤون المباني بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع .
ثالثاً :توحيد إجراءات العمل في إدارتي الشؤون المدرسية في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى إدارة الشؤون المدرسية بإدارةالتربية والتعليم بمحافظة ينبع .


رابعاً :توحيد إجراءات العمل في قسمي التخطيط والتطوير في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى قسم التخطيط والتطوير بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع .


خامساً :توحيد إجراءات العمل في قسم المتابعة في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى قسم المتابعة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع .
سادساً :توحيد إجراءات العمل في قسم الإعلام التربوي في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى قسم الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع .
سابعاً :توحيد إجراءات العمل في قسم تقنية المعلومات في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى قسم تقنية المعلومات بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع .
ثامناً :توحيد إجراءات العمل في قسم العلاقات العامة في قطاعي البنين والبنات تحت مسمى قسم العلاقات العامة بإدارةالتربية والتعليم بمحافظة ينبع .
تاسعاً :يكون ارتباط الإدارات والأقسام وفق الهيكل التنظيمي لإدارات التربية والتعليم بالمحافظات .
عاشراً :على الجهات المعنية اعتماد تنفيذ قرارنا هذا كل فيما يخصه




وبعد ذلك تم تعميم ما ذكرلجميع الإدارات والأقسام والمــــــــــــدارس ( بنين/ بنات) بالمحافظة للاطلاع والتمشي بموجبه .

وسوف تقوم اللجان المشكلة بتوزيع الأماكن والموظفين على مبنى إدارة الـــــــتربية والتعليم وقد باشرت اللجان أعمالها اعتباراً من صدور القرار.

المعلم
29-07-2010, 03:17 PM
سكتم بكتم (http://www.alhejaz.net/vb/member.php?u=33033)
شكرا لك
نتمنى لهم التوفيق

دمعة يتيم
03-08-2010, 01:05 AM
بارك الله جهودك وفق الله لاظهار الحق