المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر وتقدير لمجموعة سمير صعيدي الطبية من أعماق البحر ( صورة نادرة)



أبو سفيان
19-06-2010, 02:02 PM
http://files.mothhelah.com/img/RMM55971.jpg (http://files.mothhelah.com/)



شاركت مجموعة سمير إبراهيم صعيدي الطبية في برنامج تنمية البيئة الساحلية الذي عقد في محافظة ينبع للفترة من 9ـ13/6/1431هـ بتنظيم إدارة التربية والتعليم بينبع للبنين وقد رعى حفل هذا المشروع سعادة محافظ ينبع وشاركت فيه عدة مناطق تعليمية بنخبة من الكشافة قاموا بعمل رائع لتنظيف الساحل البحري وأعماق البحر من المخلفات ..ومثل هذه البرامج الجميلة لابد لها من رعاية ودعم من المؤسسات الخاصة والشركات ..وكانت مجموعة سمير إبراهيم صعيدي الطبية بينبع على رأس قائمة الداعمين لهذا المشروع وأدت دورا مهما كان محل الشكر والتقدير . ..وفي الحفل الختامي لهذا البرنامج استلمت المجموعة درعا وشهادة تقدير من الجهة المنظمة بحضور ورعاية المحافظ ..وزيادة في التقدير لهذه المجموعة تم التقاط صورة نادرة للغواصين الكشفيين وهم يحملون لوحة الشكر للمجموعة في أعماق بحر ينبع ، وكانت لقطة رائعة ومشاركة فاعلة تثبت أن مؤسساتنا الخاصة لها الدور الريادي في النهوض بالفعاليات الاجتماعية والمشاركات الوطنية الناجحة .



http://files.mothhelah.com/img/oCY55972.jpg (http://files.mothhelah.com/)



http://files.mothhelah.com/img/Y4x55972.jpg (http://files.mothhelah.com/)


http://files.mothhelah.com/img/m6455972.jpg (http://files.mothhelah.com/)


الصورة من أعماق بحر ينبع للغواصين الذين شاركوا في تنظيف البحر من المخلفات


http://files.mothhelah.com/img/tj855972.jpg (http://files.mothhelah.com/)

المعلم
19-06-2010, 02:25 PM
جزاهم الله خيرا
وبارك لنا ولهم
شكرا مشرفنا العام أبو سفيان

الدستور
19-06-2010, 02:39 PM
يبقى أبناء ينبع داعمون لكل ما يرفع من شأنها ومن سمعة هذا البلد الجميل ، والمهندس سمير صعيدي أحد أبناء ينبع المخلصون والمعهود عنهم البذل والعطاء فيما يخدم ينبع الحبيبة.


لدي استفسار أبو سفيان : هل هذه الصورة التي في أعماق البحر واقعية أم هي مصممة عبر برنامج الفوتوشوب ؟ لأن شكلها لا يوحي بأنها حقيقية ملتقطه من أعماق البحر ؟



الدستــــــــــور

الههنوف
21-06-2010, 05:33 AM
حقيقة كما قال اخينا المربي الفاضل ابوسفيان ان هذه الصورة زيادة في التقدير لمجموعة سمير ابراهيم صعيدى وهي صورة نادرة للغواصين الكشفيين وهم يحملونها في اعماق بحر ينبع شكرا لهذه المجموعة الداعمة نتمنى من جميع الاخوة رجال الاعمال دعم المشاريع الاجتماعية والخيرية التى تخدم ينبع واهلها فشكرا للداعم الرئيسي المهندس سمير ابراهيم صعيدى على هذه المشاركة الوطنية الناجحة