المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهيئة الملكية يكرم العاملين بالمركز الطبي بينبع



ناجي قروان
22-05-2010, 07:57 AM
رئيس الهيئة الملكية يكرم العاملين بالمركز الطبي بينبع

http://www.alriyadh.com/2010/05/22/img/981197193082.jpg


رعى رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود أمس الأول الحفل المقام بمناسبة حصول المركز الطبي للهيئة الملكية بينبع على شهادة اللجنة الدولية المشتركة ( JCI ) بحضور محافظ ينبع إبراهيم السلطان والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور عقيلي بن ضيف الله خواجي وعدد من المسؤولين.


وبدأ الحفل بالقرآن الكريم, بعد ذلك قدم مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بينبع المهندس يوسف بن جايد الحجيلي عرضاً مرئياً عن مراحل حصول المركز الطبي على الشهادة الدولية, التي تأتي تتويجاً للجهود المستمرة لتطوير الخدمات الصحية بمدينة ينبع الصناعية, مشيراً إلى أنه تم تكوين فرق عمل مشتركة ومؤهلة من طاقم برنامج الخدمات الصحية للتأكد من تطبيق المعايير المطلوبة للأداء وحسن سير العمل. بعد ذلك كرم سمو رئيس الهيئة الملكية العاملين في المركز الطبي المشاركين في برنامج الحصول على شهادة اللجنة الدولية المشتركة. وبين سموه في كلمة ألقاها أهمية تقديم خدمات صحية عالية المستوى ووفق أفضل التقنيات الحديثة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل المحافظة على الانجازات التي حققتها الهيئة الملكية في كافة المجالات، من جهته أوضح مدير برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بينبع رأفت بن عبدالعزيز أدريس أن الحصول على هذا الاعتراف ما هو إلا خطوة نحو تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين والمقيمين بينبع الصناعية والمناطق المجاورة لها، وتمشياً مع سياسة حكومتنا الرشيدة نحو الرفع من مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم.


ويهدف برنامج الخدمات الصحية إلى تحسين أداء الخدمات المقدمة وتقليل المخاطر التي تواجه المرضى والعاملين بالمركز الطبي، وتوفير بيئة صحية مطابقة لمعايير السلامة الدولية، والتأكيد على الاستخدام الأمثل للمواد والإمكانيات المتاحة