المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق اللقاء الثالث لرؤساء أقسام اللغة الإنجليزية بالمملكة في ينبع



ناجي قروان
04-05-2010, 09:10 AM
انطلاق اللقاء الثالث لرؤساء أقسام اللغة الإنجليزية بالمملكة في ينبع


http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/rbimages/1272922905270836600.jpg (http://www.al-madina.com/node/245249)
الثلاثاء, 4 مايو 2010


أحمد الأنصاري- ينبع تصوير: علي الزهراني



استضافت إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع للبنين اللقاء الثالث لرؤساء أقسام اللغة الإنجليزية بالمملكة لمناقشة استراتيجيات التدريس في اللغة الإنجليزية الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من أمس .
حضر اللقاء الافتتاحي أمس محافظ ينبع ومدير التربية والتعليم ومدير الإشراف التربوي بالوزارة ويعد الهدف من إقامة هذا البرنامج هو رفع مستوى الأداء الفني و المهني لمعلمي مادة اللغة الإنجليزية وفقاً لتوجهات الإشراف التربوي في عصر المعرفة وشارك في اللقاء عدد من رؤساء أقسام و مشرفي اللغة الانجليزية بمناطق و محافظات المملكة الذين يشاركون في اللقاء الثالث لرؤساء أقسام اللغة الانجليزية بالمملكة والذي يناقش استراتيجيات التدريس في مادة اللغة الانجليزية الذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم في ينبع.
وعبر مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التربية و التعليم الدكتور خالد الخريجي عن سعادته البالغة للاستقبال المميز وحسن الضيافة التي قوبل بها والتي من شأنها أن تهيء بيئة نقية للعمل و الإبداع كما يشجع على إسناد أي برنامج أو لقاء إلى إدارة التربية و التعليم في ينبع لتميزها الذي تعودناه دائماً.وتحدث محافظ ينبع إبراهيم السلطان عن أهمية اللغة الإنجليزية في هذا العصر و أن سوق العمل في الوقت الراهن يمايز بين المتقدمين الذين يجيدون اللغة الإنجليزية . وضرب ببعض الكليات التي تعتبر مادة اللغة الإنجليزية مادة أساسية وكيف أن خريجيها يطلبون مباشرة لسوق العمل وبين الكليات التي ترى غير ذلك بضعف الطلب على خريجيها. و تمنى النجاح والتوفيق للقاء وأن يكون عند حسن التطلعات

الأمواج
05-05-2010, 12:59 AM
نشكر ادارة للتربية والتعليم بينبع على استضافة اللقاء