المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكورنيش البحري رئة ينبعنا الحبيبة وهويتها البحرية



yaser_1406
19-04-2010, 03:20 PM
اخوانى ، أخواتى الاعضاء أسعد الله جميع أوقاتكم بالخيرات كنت الخميس الماضى استمتع ببعض الوقت على شاطىء البحر بالعائلة وجاء بخاطرى المشروع السياحي الذي نراه على الكرنيش والذى هو من أبرز المشاريع والمنشئات السياحية التي أقيمت في محافظة ينبعنا الغالية والتي كان لها الدور الكبير في جذب وأستقطاب العديد من الزوار والسياح , اضافة الى كونه متنفس رئيسي وهام للأهالي .




الكورنيش البحري رئة ينبعنا الحبيبة وهويتها البحرية والحفاظ عليه مسؤولية المواطن والسائح والزائر أولاًومن ثم الجهات المعنية آملين لينبعنا أن تستمر بهذه الخطوات التي بدأت منذ فترة بشكل ملحوظ على صعيد الحدائق والنظافة وغيرها.. موسم الصيف قادم والكورنيش سيشهد حركة أكبر من موسم الربيع وعلى البلدية والمواطن العبءٌ الكبيرٌ نتمنى أن يكلل بالنجاح.




ولعلمنا ان شاطئ البحر للجميع وان كافة استثمارات الكورنيش البحري تصب في خدمة المدينة والمواطن لذلك نقترح على البلدية والمجلس البلدى مايلي:-




- الاهتمام بالكرنيش الجنوبى الواقع بين البلد والهيئة



- عرض مواقع استثمارية خدمية مغرية على أمتداد الكورنيش من مقاهي الكوفي شوب والمطاعم العالمية ومطاعم الوجبات السريعة والتي تقدم الأطعمة والمشروبات والوجبات التي تلبي رغبات مرتادي الكورنيش.



- توفير خدمة DSL مجانأ على أمتداد الكورنيش .


- العناية المستمرة بدورات المياه وزيادتها في الكورنيش .



- كراسي مطلة على البحر.



- زيادة المضلات



- زيادة ألعاب الأطفال المتنوعة وتوزيعها




ومن الملاحظ كثرة أسئلة الزوار والسياح عن موقع الكرنيش والذى ينم عن عدم وجود لوحات ارشادية واضحة لهم.




وهذه همسة لكل اهالى وقاطني ينبع الحبيبة وهى الاستجابة والعون بكل صدر رحب لكل من يريد خدمته من الزوار والسياح والمرتاديين وليكن كل منا مراءاة تعكس المحبة والود الذى هو ديدننا منذو الِقدم. هذا ما يدور فى خلجات نفسى.




واخيرا أدعو مرتادي وزوار الكورنيش الى المحافظة على هذا المرفق العام وعدم العبث به لأنه أنشئ من أجلهم.




واسأله المنان .. أن يمنّ علينا ببر والدينا أحياءً وأمواتاً ...


(( ربي ارحمهما كما ربياني صغيراً ))