المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عربية صيد الأسماك تنطلق بينبع الأحد المقبل



ناجي قروان
13-01-2010, 09:31 AM
عربية صيد الأسماك تنطلق بينبع الأحد المقبل


http://al-madina.com/files/imagecache/node_photo/files/rbimages/1263317105131463100.jpg (http://al-madina.com/node/214663)
الأربعاء, 13 يناير 2010


أحمد الأنصاري _ عبد العزيز العرفي تصوير علي الزهراني



تنطلق البطولة العربية لصيد الاسمك برعاية الامير عبد العزيز بن ماجد امير منطقة المدينة المنورة الاحد المقبل بمحافظة ينبع وتستمر لمدة خمسة ايام ويشارك في البطولة تسعة منتخبات عربية هي المملكة العربية السعودية بــــ 5 أنديةوجمهورية مصر العربية بــــ 5 أندية دولة الكويت بــــ ناديين والمملكة الأردنية الهاشمية بــــ نادي واحد والإمارات العربية المتحدة بــــ نادي واحد ومملكة البحرين بــــ نادي واحد وسلطنةعمان بــــ نادي واحد ودولةقطر بــــ نادي واحد ودولة لبنان بــــ نادي واحد وسيكون موقع السباقات بمركز العزيزية بجوار سوق السمك المركزي وتوجد مدرجات مخصصة للرجال واخرى للنساء وتزينت شوارع ينبع بالاعلانات واللوحات الاعلانية الخاصة باطلاق المسابقة بالاضافة الى اعلام الدول المشاركة في البطولة العربية لصيد الاسماك التي تستضيفها المملكة للمرة الاولى ويوجد اربعة معارض في موقع السباق مصاحبة للبطولة وهي معرض الثروة السمكية ومعرض التراث البحري ومعرض حرس الحدود وميناء ينبع ومعرض الحرف اليدوية البحرية ".
وذكر محافظ ينبع إبراهيم السلطان" مما لا شك فيه أن رياضة صيد الأسماك من الرياضات التي نعتز بها لأنها تربطنا بماضينا الجميل وتراثنا القديم الزاخر وكيف كان صيد الأسماك مصدر رزق لآبائنا وأجدادنا ، وإن إقامة بطولة الأندية العربية لرياضة صيد الأسماك هو إحياء لهذا التراث وفرصة للتعارف والتنافس بين أبناء الأمة العربية . ونحن بالمملكة العربية السعودية يسعدنا تنظيم هذه البطولة ونرحب بجميع الوفود المشاركة في محافظة ينبع التي فتحت قلبها لكم مرحبة بقدومكم وتواجدكم فأهلاً وسهلاً بكم " .
فشكراً لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لرعايتها الكريمة لمثل هذه المشاركات البناءة الأصيلة والشكر لها على دعمها ألا محدود للرياضيين فاتحة أبواب التواصل بين الشباب العربي عامة وبين الرياضيين خاصة وهذا ما تمثل في استضافتها لبطولة الأندية العربية لرياضة صيد الأسماك والشكر موصولاً لصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على دعمه اللامحدود ورعايته الكريمة لهذه البطولة.
وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر للإتحاد العربي السعودية للرياضات البحرية على ثقتهم التي أولوها لمحافظة ينبع لإقامة هذه البطولة فيها على أرض هذا الوطن الغالي ونتمنى بمشيئة الله أن تخرج هذه البطولة بالشكل الذي يتمناه المنظمون .. كما يسرني أن أتقدم لجميع اللجان بالشكر والتقدير على هذا العمل الرائع والتنظيم المميز والذي سيكون له الأثر الكبير في نجاح هذه البطولة وظهورها بالشكل المطلوب .
وفي الختام اتمنى لجميع المشاركين طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة وأن تخرج هذه البطولة وقد حققت الأهداف المرجوة من إقامتها سائل الله للجميع التوفيق والنجاح .
وذكر رئيس الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية اللواء عواد البلوي"لقد حرص الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية وإيماناً منه بالدور الملقى على عاتقه على دعم وتطوير الألعاب التي يشرف عليها الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية . بهدف نشر وتوسيع قاعدة هذه الألعاب في جميع مناطق المملكة وتسهيل سبل ممارستها ورفع مستواها ،مع المحافظة على القواعد والمبادئ التي يحددها الاتحاد الدولي لكل لعبة ،وكذلك اللوائح الداخلية والفنية المنظمة لذلك .
كما أن الدعم السخي الذي يلقاه الاتحاد من لدن صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الكريمين – حفظهم الله – له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في التطوير الهائل الذي تشهده الرياضة بصفة عامة في المملكة والرياضات البحرية بصفة خاصة .آملين أن تحقق الفائدة المرجوة لذلك

زعيم المجالس
13-01-2010, 09:53 AM
بالتوفيق أن شاء الله للقائمين علي البطوله وأن تظهر البطوله بالمظهر المعهود دائمأ