المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباش مهندس عبدالعالي الشيخ .. دقيقة لو تكرمت



HD
28-11-2009, 02:12 AM
سعادة رئيس البلدية الموقر يعلم الله إني أحبك في الله ويعلم الله كم أنا سعيد بكـ وسبق وأن طرحت موضوعا ً قبل حوالي سنة إلى سنتين فيه مافيه من المدح والصفير والتصفيق ليس عبثا ً وليس تقليلا ً منكم ولكن لوجود سبب جوهري وهوا إهتمامك بالكورنيش بصفة خاصة ولكن اليوم ومن خلال هذا الموضوع المتواضع ودي أنتقد نقدا ً بناء ً لاتجريحا ً في شخصكم الكريم فخذ الصالح من النقد الذي سوف تقرأه مابين سطوري القادمة أو مع مايطرحه الأحبه الكرام ..

أخي الباش مهندس ليتك مررت على دورات المياه أعزكم الله التي في الكورنيش وبما أنك المسؤول الأول عن السياحه في ينبع فهل يرضيك إنقطاع المياه عنها وهل يرضيك أن الأبواب الخشبيه لدورات المياه أصبحت تستخدم للحيوانات وليس للآدميين بالله عليك خذ جولة بسيارتك ولا عليك كلافه وأدخل الحمامات التي بعد التأهيل الشامل وأنظر بأم عينيك هل المبنى مهيأ للإستخدام الآدمي آم لا لماذا لا تستخدم أبواب حديديه بدل من الخشب بعضه به أقفال والبعض الآخر يقفل الباب بحجر يوضع على الباب يعني حتى إحترام للسايح لايوجد طبعا ً هذا الكلام لحمامات الرجال والنساء ..

آمل من سعادتكم توجيه فريق عمل يعمل على مدار الساعه لصيانة دورات المياه والعمل على راحة السايح وإبن البلد ,,,

ملاحظة :

رحلة واحده من أحد السياح ,, ىقد تكتب نهاية السياحة في ينبع وتقطع أرزاق ناس كثر .

فهد سلامه الرفاعي
28-11-2009, 08:47 AM
عدد دورات المياه بالكورنيش خمسة تقريباً ... هل لانستحق بنظر المسؤولين ببلدية ينبع أن يخصص لكل دورة عامل واحد فقط يبدأ دوامه من الرابعة عصراً إلى الثانية عشرة ليلاً ؟؟؟ !!!!

الله المستعان ..

الدستور
28-11-2009, 01:08 PM
يشكل هاجس النظافة أرقاً كبيراً لأي سائح في العالم .. ولكن بما أننا قوماً اعتدنا على رؤية مناظر لا تسر الناظرين فإن مسؤولينا لا يأبهون بمثل هذه الأمور ..

فالنظافة هو الهاجس الأكبر الذي يزعج أهالي محافظة ينبع منذ سنين وكان أمل أهل البلد في المجلس البلدي واعضاؤه الأكارم الأشاوس الأفاضل ..

عموماً دورات المياة ليست الوحيدة التي تأن من سوء النظافة فالكورنيش بصفة عامة يعاني حتى من الاهتمام .. ولكن تعتبر دورات المياه هي الأمر والأجدر بالنظافة ..

طلبنا ليس كبير يا باش مهندس .. فأيام التخييم في ينبع التي يطقنها السياح لا تتجاوز الـ 15 يوماً .. أيعقل أن هذه الفترة تصعب عليك بتعيين وتكليف بعض المسؤولين بمتابعة النظافة والرقي بالخدمات السياحية ببلدنا المضياف ؟


شكراً تميم الروح .. والله يرد الروح لك ِ يا ينبع الخير

البوادي
28-11-2009, 01:48 PM
أخي تميم الروح .آمل تأجيل طرحك وإقتراحك القيم من معانات الزوار لمحافظة ينبع وخاصة الكورنيش إلي بعد إجازة العيد لأن سعادة الريس أصلا غير موجود بينبع هذه الايام لتمتعه بإجازة عيد الاضحي فكيف يمر علي الكورنيش ويري بعينه القذاره أعزك الله والمتصفحين لهذ ا المنتدي. فهذه مشكلة ينبع الحقيقيه بأن المسئولين المعنيين عنها من خارج ينبع وعند الاجازات يغادرونها ويوكلون الامر للنواب الذين بعضهم يفرح انه أصبح نائب ولا بيده حل ولا عقد وإنما هو مؤقت ويخاف لوإتخذ امرا يخالف هواء رئيسه أزاحه عن كرسي الاحلام .ولكن عبر هذا المنتدي نناشد سيدي أمير منطقة المدينه المنورة صاحب السمو الملكي الامير \عبدالعزيز بن ماجد حفضه الله ورعاه ونقول له سيدي جهودكم تتبدد بسبب تقاعس بعض المسئولين الذين لايهمهم سوي مصالحهم الشخصية .

الغربي 99
29-11-2009, 07:14 PM
شكرا اخي تميم الروح على هذا الكلام

خلينا من دورة المياة الحين ونفكر بطريق الكورنيش كلو حفر وتكسير

انا بدون سيارة الحين اول يوم بالعيد انكسر معي العكس حق سيارتي في طريق الكورنيش

لاورش ولاقطع غيار تحصل وقت العيد وطريق الكورنيش أفسد

فرحة العيد عندي بس مااقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل من كان السبب بهذة الحفر

طبيب ينبع
30-11-2009, 02:20 AM
لقد اسمعت لو ناديت حياً ولكن لاحياة لمن تنادي