المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسماء أشرف فريق على وجه الأرض



محمد عبد الله الذبياني
19-11-2009, 09:42 PM
أعضاء الفريق
عامر بن السيد عثمان
عبدالعظيم بن علي الشنـَّاوي
محمود بن سيبويه البدوي
عبدالفتاح بن السيد عجمي المرصفى
محمود بن عبدالخالق جادو
عبدالرافع بن رضوان بن على
عبدالرزاق بن علي بن إبراهيم موسى
عبد الحكيم بن عبد السلام خاطر
عبدالعزيز محمد عثمان
عبدالله بن عبدالرحمن البعادى
رشاد بن مرسى طلبه
فرغل بن سيد فرج
عبدالله بن ردن البداح


أعلم بأن أكثرنا ممن قرأ هذه الأسماء لا يعلم في أي فريق هم ؟! لو ذكرنا أسماء أخرى للاعبين ولاعبات أو فنانين وفنانات أو ممثلين وممثلات أو من المذيعين والمذيعات أو أسماء مجرمين ومجرمات أو ممن يملكون الأموال ويديرون المولات ، لجاءتك أخبارهم تترى بالتفصيل الممل لا الإختصار المخل !!

وهذه الأسماء يا مسلمون هي أمامكم وفي بيوتكم !! فإن أردت أن تعرفهم و ماذا فعلوا فإن الأمر لن يكلفك أن تذهب مكان أو يضيع عليك شيئـًا من الزمان ؟ فقط توضأ وأحضر أشرف كتاب على وجه الأرض ، المصحف الشريف ( مصحف المدينة المنورة ) ثم افتح الصفحات (ك ،ل ، م ، ن ) التي قبل الفهرس وستعرفهم والأمر لك إن أردت .
نائب الرئيس : علي بن عبدالرحن الحذيفي
رئيس الفريق أو اللجنة : عبدالعزيز بن عبدالفتاح قارئ

ثم لاتبخل على نفسك أن تقرأ ولو آيه من القرآن تنفعك في دنياك وآخرتك.

مسمار جحا؟
19-11-2009, 09:53 PM
مشرفنا محمد عبد الله الذبياني

جزاك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك

النقاء
19-11-2009, 09:54 PM
جزاك الله خير

دايم السعد
20-11-2009, 01:04 AM
مشرفنا العزيز / محمد عبد الله الذبياني

جزاك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك

المعلم
20-11-2009, 03:44 AM
عامر السيد عثمان (1900 - 1988) هو أستاذ علم أجيالاً فنون التجويد، ولد في قرية ملامس بمحافظة الشرقية عام 1900م، حفظ القران الكريم وتلقى القراءات على يد الشيخ عبد الرحمن سبيع وخليفته الشيخ همام قطب. حضر الشيخ عامر إلى القاهرة، وأخذ ينهل من معين الثقافة في الأزهر وكتبات القاهرة الواسعة، وانكب على دراسة المخطوطات، اتخذ لنفسه حلقة بالجامع الأزهر الشريف سنة 1935م، واستعان به الشيخ محمد علي الضباع شيخ عموم المقارئ المصرية وقتها في تحقيق المصاحف ودراساتها لما عرف عنه من دقة وسعة علم. كان على رأس الكوكبة الأولى من أساتذة معهد القراءات بكلية اللغة العربية عند إنشائه سنة 1943م. وأُسندت إليه مقرأة الإمام الشافعى سنة 1947م.

أشرف على تسجيل المصاحف المرتلة والمجودة في الإذاعة لكبار القراء أمثال الشيخ محمود خليل الحصري والشيخ محمود على البنا والشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ مصطفى إسماعيل. قام الشيخ عامر بتحقيق العديد من كتب القراءات مثل فتح القدير في شرح تنقيح الحرير وشرح منظومة الإمام إبراهيم على السمنودي، ولطائف الإشارات في شرح القراءات للإمام القسطلاني شارح البخاري. اختير شيخاً لعموم المقارئ المصرية في عام 1981م خلفاً للشيخ الحصري، وفي عام 1985م، سافر إلى المدينة المنورة ليكون مستشاراً لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف. انتقل إلى جوار ربه في المدينة المنورة سنة 1988م ودفن في البقيع.(هل سهل هذا عليكم معرفة هذا الفريق؟)

جزاك الله خيرا مشرفنا الغالي
محمد عبد الله الذبياني

أبو رامي
20-11-2009, 06:11 AM
جزاك الله خيرا أخي محمد الذبياني فكثيرا ما تلتقط الإضاءات المفيدة والمعلومات القيمة التي تنير بها العقول وتوجهها نحو المفيد وقد استطعت في هذا الموضوع أن تفضح جهلنا برموز الخير وصناع الفضيلة ولقد حاولت أن اختبر نفسي ومعلوماتي حول هذا الفريق وإذا بي لا أعرف واحدا منهم .
أشكرك كثيرا وأسأل الله أن يجعلها في موازين حسناتك وأن يبقيك ذخرا وفقك الله